
الرضا الذي يشبه الحلم يرتديني هذه الأيام /
راتبي الأول استلمته البارحة 1\12
جائزة آل ثاني وصلني بريد منهم بالموافقة على عملين من أصل أربع وهذا لوحده يكفيني 2\12
فستان ابيض بزركشة على أطرافه ودانتيل كان هديتي لـطفلة الحلم طفلتي
الأشياء التي تنمو في داخلنا كـحلم أبيض مهما أجلها الله سيأتي يوم ويمنحنا بياضها كاملا
أحب الله وأحب عطاياه المفاجئة كــمطر يباغت أرض عطشى طال جفافها
فيارب الأمان والأفراح الكاملة هبني الرضا والطمأنينة
هناك تعليقان (2):
يا حبيبتي ..يا صغيرتي ..
أبكاني هذا الشعور الدافئ بالإمتنان وشكر الله .. والرضا ...
يالله كم أنتِ جميلة في إبراز بياض قلبك ..
مبارك هذا الراتب :)
وبالتوفيق في في الجائزة ..
ولتهنأ حفيدتي بالفستان ..
.
.
أدام الله عليكِ نعمه .. يا طفلة قلبي..
يسعدلي هالقلب الطاهر ياماما
كريمة هالدنيا معاي حين منحتني روحك الطيبة يارب أستحق هالكرم
و أنممممم بصور الفستان أكيد
أدامكِ الله بهالقرب دايما
إرسال تعليق