الأربعاء، 29 أكتوبر 2008

أنا بكائك ياوطن


 

أنا بكائك ياوطن


 

أنا صدرك الجاف مطرك الهادر عواصفك الخشنة أنا ردائك البالي ياوطن

أنا عودك الأخضر المندس تحت أكمام صمتهم/ أنا طفلك الأعمى الباحث عن نور ما بين كلماتهم أنا أنت ياوطن

أنا وجهك الخارج من كذبهم أنا طينك المنسي تحت أقدامهم أنا خوفك ياوطن

أنا لون الـصحراء / صوت الملائكة في شعرهم أنا ميمك الممتدة في مدد أنا نصك المكسور ياوطن

أنا سيلك العارم غضبك الشفيف أنا موتك الناعم ياوطن

أنا أنينك ياحضر/مـوت

هناك تعليقان (2):

مجرد حروف.. يقول...

طفلتي :(

..........

أعانهم الله ...

light يقول...

يـــارب يامامتي

"وردة تشبه فرحتي الدائمة بكِ"