
من الرائع ان تموت
وليس لك احد..!
ستغني كم نحلة هائمة..
تركت طعما مؤقتا في أفواه الآخرين"
الرائع دخيل الخليفة
الرجل الغريب صاحب الوجه الضبابي
الرجل الذي نبتت دمعتي عليه كـ حزن إنساني أقتات منه كلما غافلني الحزن
أو عريس الجنة كما قالت عنه أمي
ستة أيام فقط هي عمر زفافه ليغافله صداع يسقطه في غيبوبة وورم سرطاني ويغادر بهدوء بعد شهرين
عروسه أو أرملته / أمه المكلومة في بكرها أصوات أخواته ضجيج الموت المفتعل وكأنه حدث جديد علينا
دمعتي الملونة بـ ألف قصة وقصة
عبداللطيف / دمعة بكر / قرابتنا لم تشفع لذاكرتي بأن تتذكر ملامحك لكنها لم تغفل أبدا بالدعاء لك لآخر يوم كنت أهدأ والدته "سيكون بخير ستشاهدي أطفاله قريبا"
ثاني يوم يخفت الصوت ليصبح موت وأعجز عن مواساتها
من الصعب أن نغير تفائلنا لموت آخر /كــ نكتة عابرة يرميها الناس"ارتاح مسكين"
كيف لهم أمكانية التعامل ببرود مع الفقد والموت كيف لهم أن يتعاملوا مع دمعة أم بهذه البساطة؟
رحمة الله على روحك الطيبة رحمة الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق