السبت، 5 ديسمبر 2009

محمد




مساء الطفولة

توي خلصت ترتيب صوره...اليوم يوم ميلاد حمودي
أمممم ماكان أخ كان طفلي  اليوم اللي أغيب عنهم يدور علي ويجلس عند الباب كل ماسمع طرق قال آب .." رحاب " على قولته
محمد اللي علمته كيف يقرا الفاتحة ويصلي ويكبر في الحج...كيف يدبك ويرقص ويطلب من الناس تصفق له
حمودي اللي علمته يتشيك ويلبس نظاراات ويقول فناااان كل مالبس شئ جديد حمودي اللي يحب الحلى زي ويستمتع بالليمون..حمودي اللي كل ماجلس يأكل يجلسني جنبه ويعطيني لقمة ...حمودي اللي كل مافتحت وجهي في السيارة غطاني بعصبية وكل ماعصبت منه وقلتله خلااص بروح البيت يعصب ويأمرني أجلس بشخصية رجل..." آب توتو"

هالولد اللي ماغيرت خلفية جوالي من يوم أتولد هالولد اللي علمني متى أكبر ومتى أصغر معه .هالطفل اللي ماتعلم حرف إلا وكلمني بابا تعالي محمد نطق كلمة جديدة..هالولد الوحيد اللي أقدر أقوله سويلي حبيبي ويضمني بقوووة وينطق حبييييييبي  يااارب أجيب طفل يشبه طعامته


وه بس ايش احكي وأسيب (قلب كبييير يشبه حمودي)


* الحكي دا المفروض نزل 4 ديسمبر بس أعطال التقنية اللي ماتخلص 

هناك تعليقان (2):

مجرد حروف.. يقول...

حفيدي ..:) يا سلام ...

حبيت وصفك وسطورك ...

تعلمن اكبر واصغر معه ....ياااااه يارحاب ...كم تحررين المشاعر من داخلي بجمال ...


أحبكِ وحتما أحبه ..

light يقول...

مااامتي / انا والمكان نشتاقك /
راح ابعتلك صوت حمودي بس يصلح جوالي

محبتي واكثر لقلبك