السبت، 28 مارس 2009

عادي جداً

(!)




أن تتعامل مع الحدث وكأنه غير مهم أو أمر عادي مر عليك في حلم ما ...يشبه خيال منعكس على جدار ذاكرة لاتملكها ....أن تتضاءل كل ردات فعلك لتكتشف متأخرا أن كل الأمور أصبحت عادي وعادي جداً...

أن( عادي جداً) هذه أصبحت هي فعلا واقعك حياتك الحقيقية مزاجك الأصلي لونك الوحيد الذي على مقاسك لاتحاول أن تختبئ أكثر أمام وجه المجاملة لاتحاول أن ترتدي قناع الدهشة الفاضح لاتحاول أن تغير وتيرة صوتك بحزن لايشبهك لا تجيد ترتيب المواساة ولا إفتعال الفرح لا تدرك كيف تتعامل مع خبر مبهج بأكثر من أن تبتسم وتكمل قضم خبزك أو متابعة مسلسلك المفضل أن تصبح حتى النكت مسخرة لا تجلب لك سوى مغص في محاولة جادة لممارسة الضحك و لا تعرف بأن غداً قد يكتمل المشهد ويمتلئ العالم بالمهرجين وألأقنعة ويتغير كل شئ إلا أنت ..!

مبروك

أنت الآن شخص حقيقي شخص عادي جداً وجداً

ليست هناك تعليقات: