أفراحي الـصغيرة الممتلئة بالكثير مني/ أفراحي التي يحيكها قلبي بصمت يرتب تفاصيلها البسيطة أفراحي التي تشبه ضحكة الأطفال ولون الملائكة ....
أفراحي التي أخشى عليها من سخرية البشر / أفراحي الساذجة البسيطة حد البكاء / خاتم وكرت زفاف على شكل فواصل الكتب التي أحبها و12 طفل بلون الماء وسبحة بدهن العود وصلاة في بيت المقدس/
أفراحي تلك التي أخبئها في مكان آمان ....
عند الله
ويارب الأفراح لاتحرمني
الخميس، 18 سبتمبر 2008
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
هناك تعليق واحد:
ويارب ..لا تحرم طفلتي أفراحها ..
وبراءة أفراحها ..
وبساطة أفراحها ..
وعمق أفراحها الإنساني..
يارب .. يارب .. ارزقها الفرح بلا حدود ..
فإني أحبها ..أحبها وأحب الفرح لها ..
كل الفرح
.
.
إرسال تعليق