الاثنين، 30 يونيو 2008

غرس أبيض

معرض

حفلة تخرج

إجازة لماليزيا

25 وربع قرن كنت أنتظر إحتفاء مختلف بها هالمرة بكون في السماء في رحلة العودة إن شاء الله

"أبدا ماتلمح إنه 3/8 &_&


طيب ليه كل ماكبرنا صغرت أمنياتنا وصااارت بسيطة....؟


راح أفتقد هالمكان لمدة شهر ويااارب أرجع بأشياء حلوة وتتحقق الأمنيات اللي راح أغرسها لي ولكم في السماء


أستودعكم الله


هناك 4 تعليقات:

مسكات يقول...

متابع فقط ,,,مستمتع

NOWA يقول...

رحاب .. رجعنا ياهوو وينك :D
انتظركـ يا بنت ..

مشروع اي مشروع :(

غير معرف يقول...

صغيرتي ..

اشتقتك بحجم الفرح الذي نحتاج!

أينك ؟

light يقول...

مسكات
وين مدونتك:(
؟

nowa

معليه فهمت الإجازة غلط:
لا والله تعرفي الظروف بس الحمدالله على كل حال والمشاريع كل شئ مؤجل لين تصير صحة الماما أفضل إن شاء الله

مامتي

أنا أيضاً أفتقدتك وأفتقدت حروفك
مرض والدتي غير الكثييير وأبعدني لكن الحمدالله على كل حال

الله يديمك فرح لـقلبي الصغير

محبتي
وكل عام وأنتم بخير