معرض
حفلة تخرج
إجازة لماليزيا
25 وربع قرن كنت أنتظر إحتفاء مختلف بها هالمرة بكون في السماء في رحلة العودة إن شاء الله
"أبدا ماتلمح إنه 3/8 &_&
طيب ليه كل ماكبرنا صغرت أمنياتنا وصااارت بسيطة....؟
راح أفتقد هالمكان لمدة شهر ويااارب أرجع بأشياء حلوة وتتحقق الأمنيات اللي راح أغرسها لي ولكم في السماء
أستودعكم الله
هناك 4 تعليقات:
متابع فقط ,,,مستمتع
رحاب .. رجعنا ياهوو وينك :D
انتظركـ يا بنت ..
مشروع اي مشروع :(
صغيرتي ..
اشتقتك بحجم الفرح الذي نحتاج!
أينك ؟
مسكات
وين مدونتك:(
؟
nowa
معليه فهمت الإجازة غلط:
لا والله تعرفي الظروف بس الحمدالله على كل حال والمشاريع كل شئ مؤجل لين تصير صحة الماما أفضل إن شاء الله
مامتي
أنا أيضاً أفتقدتك وأفتقدت حروفك
مرض والدتي غير الكثييير وأبعدني لكن الحمدالله على كل حال
الله يديمك فرح لـقلبي الصغير
محبتي
وكل عام وأنتم بخير
إرسال تعليق