السبت، 19 يناير 2008

صــوت





ربّاه
اذا كنت تعرف أنني كثيرة كثيرة جداً

كثيرة وعميقة

لماذا لم تخلقني صوت
صوت , صوت ..

واخترت انا الحناجر ..
*أسميرالدا
كم مرة خذلتنا أصواتنا..؟

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

طفلة قلبي..

صباحك كصوتك .. صادق :)

بانتظارك هنا دائما

light يقول...

ولأنكِ صوتي الطاهر
سأمد حبلا من فرح يعانق السماء

سعيدة أنا بكِ ياطهر:)